ليس هناك ما يضمن أنك ستربح في لعبة الروليت ، ولكن يمكنك زيادة فرصك في استخدام الاستراتيجيات المناسبة.

1. اختيار اللون:

نحن دائما في مأزق حول أي لون للاختيار. يمكن أن يكون أحمر أو أسود. نظرًا لوجود فرصة بنسبة 50٪ في الظهور بالألوان (ناقص الصفر). الرهان دائما على لون واحد. يمكنك استثمار دولار للبدء. إذا قررت اللعب لفترة من الوقت ، فيمكنك البدء بثلاثة أو خمسة دولارات ، لكنني لن أقول إن خسارة ثلاثة دولارات في الرهان الأول ليس جيدًا بالنسبة لك. إذا فزت للمرة الأولى ، العب مرة أخرى وإنهي الرهان الأصلي لإعادته إلى المنزل. يمكنك اللعب طالما فزت أو خسرت حتى تقوم برهانك الأول. إذا لم يحدث ذلك ، قلل من الخسائر واذهب. هناك طريقة أخرى للعب الروليت التي لا تكلفك فلسًا واحدًا مجانًا ويجب عليك المراهنة عليها على الطاولة الخارجية. هناك دائمًا نفس فرصة ظهور اللون وفزت بـ 8 مرات على التوالي.

2. الرهان على الأرقام:

الرهان على الأرقام بين 1-18 و 19-36 أمر محفوف بالمخاطر بعض الشيء. تدفع هذه الرهانات نفس مبلغ الرهانات الملونة ، ولكنها نظام خسارة أو فوز فريد. لا يمكنك المراهنة إلا مرة أو مرتين في الكازينوهات التي لعبت بها عن طريق المراهنة مرة واحدة. يحدث هذا فقط عدة مرات إذا لم تهبط الكرة على كلا الجانبين. تم إجراء ذلك في استطلاع للرأي ، بعد سبع جولات ، راهن على الأرقام التي لم تصل بعد. في الوقت الحالي ، أراهن بمبلغ 10 دولارات إذا فزت ، لدي مبلغ جيد من المال ، وإذا أدى ذلك إلى خسارة أفعل شيئًا واحدًا من شيئين: إلغاء أو انتظر حظي مرة أخرى وابدأ بمبلغ دولار واحد في المرة التالية التي أفوز فيها ، الحصول على الكأس بالإضافة إلى 1 دولار (الرهان الأولي). يمكنك تجربة هذه الإستراتيجية في أفضل الكازينوهات على الإنترنت على هذا الموقع مقابل أموال حقيقية دون الذهاب إلى الكازينو.

إذا أمضيت ليلة جيدة ، فسوف أذهب بعد أربعة انتصارات متتالية وإذا كنت قد استثمرت 10-20 دولارًا ، فسوف أذهب بعد ثلاثة انتصارات متتالية. في بعض الأحيان ، حتى عندما ألعب من راحة منزلي ، أدفع عددًا قليلاً من التروس ، وأضع بعض الرهانات على واحد من العديد من المواقع الجيدة على الإنترنت ، واستفيد من بعض المكافآت الكبيرة التي يقدمونها – راجع هذه القائمة أسفل يوم صفقات الترحيب الجيد كمثال على ما يمكنك الحصول عليه عبر الإنترنت.