الجوانب الرئيسية للعبة:

في معظم كازينوهات الوكلاء الحية التي تقدم لعبة ورق مع الدفع المسبق ، يمكن للاعبين اللعب على الفور من خلال متصفحهم. يتوفر أيضًا وضع متعدد الأيدي ، ويمكن للاعبين لعب ما يصل إلى ثلاثة أيادي في كل لعبة. لدى العملاء خيار وضع رهانات متوازية مع معدلات دفع جيدة والدردشة مع الوكيل. من الواضح أن أفضل شيء عن لعبة البلاك جاك المباشرة هو القدرة على إنهاء اللعبة بينما لا تزال تعمل وتجني بعض المال.

القواعد:

تبدأ جلسة لعبة الدفع المسبق المباشرة في لعبة البلاك جاك عندما ينضم اللاعب إلى الطاولة ويجعل رهانًا واحدًا أو أكثر. ثم يقوم الوكيل بتخصيص بطاقتي مواجهة لكل لاعب أثناء استلام بطاقة مواجهة واحدة وبطاقة مواجهة واحدة. ثم يتم الانتهاء من أيدي التاجر وفقًا للبلاك جاك الأمثل مع استراتيجية الدفع المسبق. في أي وقت أثناء اللعبة ، قد يختار اللاعب الخروج من اللعبة وطلب الدفع المسبق بناءً على قوة يد اللاعب وقوة البطاقة المكشوفة لدى التاجر.

الرهانات الجانبية:

الرهانات الجانبية التي يمكن للاعبين وضعها في لعبة ورق مع الدفع المسبق هي أزواج ورهان رومي. اعتمادًا على الكازينو ، قد تختلف معدلات الدفع وقد تختلف المجموعات الفائزة. على سبيل المثال ، تعطي الكازينوهات الحية التي تديرها فيج أرباحًا بقيمة 11: 1 إذا كانت البطاقتان الأوليان زوجان ، بصرف النظر عما إذا كان الزوجان مثاليين أم لا. يدفع الرهان الجانبي على رومي 9: 1 إذا كانت أول بطاقتين للاعب + وبطاقة الموزع تتكون من ثلاث بطاقات متطابقة أو ثلاث بطاقات متتالية أو ثلاث بطاقات متدفقة.

ميزات فريدة من اللعبة:

بالطبع ، كل نوع من أنواع البلاك جاك له خصائصه الفريدة. تحتوي لعبة ورق اللعب المباشرة المدفوعة مقدمًا على بعض الأشياء التي لا يمكن العثور عليها في أي لعبة أخرى: على سبيل المثال ، يمكن لأكثر من لاعب المشاركة في طاولة. بالإضافة إلى ذلك ، يتم لعب اليدين وفقًا للاستراتيجية المثلى للتاجر ، في حين أن اللاعب يختار فقط الموافقة عليه أم لا. الميزة الأكثر أهمية ، بالطبع ، هي القدرة على طلب الدفع المسبق وإنهاء اللعبة قبل أن تنتهي يدك. لذلك ، فإن فرصك في خسارة الرهان المبدئي ضئيلة للغاية ويمكنك أيضًا الفوز.

هل الدفع المسبق شيء جيد أم شيء سيء؟

يتساءل العديد من اللاعبين عما إذا كان الدفع المسبق أمرًا جيدًا أم سيئًا. مع كل المعلومات التي تم أخذها في الاعتبار ، يمكننا القول إنها بالتأكيد شيء جيد. إذا حصل اللاعب على يد سيئة ، فيمكنه ببساطة تسجيل رهانه الأول ، وطلب الدفع المسبق وتجربة حظه في اللعبة التالية. بالإضافة إلى ذلك ، يتم حساب الحركات من قبل الوكيل. لذلك ، فإن حافة المنزل صغيرة جدًا ولهذه اللعبة معدلات دفع مرتفعة إلى حد ما.

أفضل الأماكن على الإنترنت التي تقدم لعبة ورق مدفوعة الأجر:

يمكن لأولئك الذين يرغبون في تجربة لعبة ورق مسبقة الدفع المباشرة القيام بذلك في  و  يتم تشغيل الكازينو الأول بواسطة برنامج البصيرة ط الألعاب الرائد ، بينما يستخدم الثاني برنامج فويتك. يوفر كلا الكازينوهات للاعبين الفرصة للعب أيادي متعددة في نفس الوقت ووضع الرهانات الجانبية.