يمكن أن تكون لعبة البلاك جاك المباشرة المدفوعة مسبقًا بديلاً مربحًا للغاية للعبة البلاك جاك لأولئك الذين يعرفون كيفية تشغيلها بفعالية. كما يوحي الاسم ، هذه اللعبة الفريدة والمثيرة تسمح للاعبين بالدفع مقدمًا وإنقاذ رهانهم الأول. يتم لعب الأيدي بواسطة الموزع المباشر ، الذي يستخدم استراتيجية البلاك جاك المثالية لحساب أفضل اللقطات. حتى لو تم اتخاذ قرار بشأن تحركات شخص آخر وظهر اللاعبون كمراقبين سلبيين للعبة ، فإن هذا ليس هو الحال بالتأكيد. يتعين على من يلعبون لعبة البلاك جاك المدفوعة مسبقًا اتخاذ الكثير من القرارات خلال جلسة لعب واحدة وبالتالي يحتاجون إلى استراتيجية أساسية للعب اللعبة.

ما هي الاستراتيجية الأساسية للعبة الدفع المسبق المباشرة؟

الإستراتيجية الأساسية للعب لعبة هي قائمة من الاقتراحات والنصائح حول لعب بعض الأيدي لتعظيم فرصك في الفوز. من خلال لعب ألعاب البلاك جاك ، يتعلم العملاء مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات لمساعدتهم على الاختيار أو الضرب أو الوقوف أو الانقسام أو الانقسام. نظرًا لأن هذه التحركات تتم مقدمًا من قبل الوكيل في لعبة ورق ، فإن اللاعبين يقبلون ويقبلون الخطوة التي يتم تقديمها لهم ، أو يطلبون الدفع. الإستراتيجية المثلى هي بمثابة دليل للعبة التي غالباً ما أنقذت الناس من خسارة مبالغ كبيرة من المال.

استراتيجية اللعبة المثلى لـ لايف لعبة ورق مع الدفع المسبق:

على عكس المتغيرات الأخرى للبلاك جاك ، حيث يتعين على اللاعبين أن يقرروا ما إذا كان يجب سحب بطاقة أخرى ، أو مضاعفة رهانهم ، أو تقسيم زوج من نفس ورقتين ، عند لعب البلاك جاك مع الدفع المسبق ، يجب على المستخدم الموافقة على مضيف اللعبة أو عدم الموافقة على يقترح فظيع التحركات وفقًا لإستراتيجية اللعبة المثلى للعبة ؛ لذلك ، يمكن للاعبين اختيار إجراء النقل المقترح لهم أو طلب الدفع. إنه أمر مثير للاهتمام لأنه لم يعد على المستخدمين إتقان استراتيجية اللعبة المثلى لمعرفة أيها أذكى قرار. ومع ذلك ، فإن الموافقة على الوكيل لا تعني أن توزيع الورق أفضل من توزيع الورق أو أنه لم ينكسر. لهذا السبب ، يجب على المستخدمين دائمًا التفكير في جميع خياراتهم والاستماع إلى حدسهم. من المستحسن عادة الدفع مقدمًا لمعرفة ما ستخزنه اللعبة التالية لك. إذا كانت اليد قريبة جدًا من 21 وتوصي الوكيل اللاعب بالتوقف ، فإن إنهاء توزيع الورق هو قرار حكيم أيضًا. بشكل أساسي ، يجب أن يسجل اللاعبون رهانهم المبدئي عندما يكون لديهم يد سيئة بشكل واضح ، ويلعبون حتى النهاية عندما يكون لديهم أيدي قوية.

متى تضع الرهانات الجانبية:

عادةً ما توضع الرهانات الموازية لـ لايف لعبة ورق مع الدفع المسبق مباشرةً بعد الرهان الأول وبعد الجولة الأولى من البطاقات. يُعتقد أن الرهانات الجانبية تتمتع بحافة عالية جدًا وأن وضعها ليس مفيدًا أو مربحًا. لهذا السبب ، يجب تجنب وضع هذه الرهانات ، والتي نادراً ما تتحول إلى خطوة جيدة.

كيف تربح لعبة ورق مع الدفع المسبق؟

يمكن أن يكون الفوز في لعبة ورق مباشرة مع الدفع المبكر أمرًا سهلاً للغاية إذا أراد اللاعبون اللعب على المدى الطويل. نادراً ما تكون هذه اللعبة سخية لأولئك الذين يرغبون في تحقيق انتصارات سريعة ، ولكنها ممتازة لأولئك الذين يتحلىون بالصبر. نظرًا لأنه لا يتعين على اللاعبين التفكير في الخطوة التالية ، كل ما عليهم فعله هو تحليل أيديهم بعناية وتحديد ما إذا كان من الأفضل إجراء دفعة أكبر قليلاً من الرهان المبدئي بدلاً من خسارتها. إذا كان لديك يد جيدة للغاية وكان لدى الوكيل خطوة جيدة بناءً على العمليات الحسابية الخاصة بك ، فمن المحتمل أن تكون شجاعًا وأن تمارس اللعبة حتى النهاية.